خبرات غيري

ابحث سبع سنوات قبل أن تصدق خبراً      - ( مدونة أنا - الريس ) -      الدنيا معلم حقيقي لكن أجرها باهظاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      زهرة في البيت تجلب لك الربيع       - ( مدونة أنا - الريس ) -      قطرات الماء القليلة قد تصنع جدولاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      أن تكون علي حق لا يستوجب أن يكون صوتك مرتفعاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      هي نفس الحياة سواء قضيناها في البكاء أو الضحك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الصقر الخبير يخفي مخالبه       - ( مدونة أنا - الريس ) -       حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تغرك المظاهر فليس كل ما يلمع ذهب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      بعد الحدث .. الكل يصبحون حكماء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا نام الحزن فلا توقظه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      العامل المهمل يلقي باللائمة علي الأدوات - إذا شاورت العاقل ، صار عقله لك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا جعلت الليل ليلاً والنهار نهاراً ستكون سعيداً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا نظف كل منا أمام بيته صار الشارع نظيفاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      دماغ الكسلان معمل الشيطان       - ( مدونة أنا - الريس ) -      التكرار أبو المهارات       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تحتك بالمشاكل حتي لا تحتك بك المشاكل       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يستقيظ متأخراً يركض طول النهار - إنكار الخطأ يعني إرتكابه مرتين       - ( مدونة أنا - الريس ) -       الغائبون متهمون دائماً       - ( مدونة أنا - الريس ) -       كثرة الكلام تحجب المعني       - ( مدونة أنا - الريس ) -       الناس لا يقذفون الحجارة إلي علي الشجر المثمر       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يحاول تبرير الخطأ قد يتعرض للإتهام       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تحدثني عن جهودك ، بل حدثني عن نتائجك       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من لم ينسي ضعفه كان أقوي الناس       - ( مدونة أنا - الريس ) -      التخمة أشد فتكاً من الجوع       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يناقش الأحمق عليه أن يتحمل جوابه       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من لا أعداء له لا أصدقاء له       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا خفت فلا تقل ، وإن قلت فلا تخف       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الكلاب تنبح والقافلة تسير       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الحرث في الماء لا يفيد       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كل إناء ينضح بما فيه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      اتق غضب الحليم إذا غضب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      رب نعل شر من حفاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      ليس الخبر كالمعاينة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الوقاية خير من العلاج       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا ذهب الحياء حل البلاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا أحد يصنع من المعدن الرخيص ذهباً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من تكثر نعاجه ، تكثر الذئاب حوله       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من لا خير فيه لأهله ، لا خير فيه لأحد       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الخط الحسن يزيد الحق وضوحاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      أول الحزم المشورة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      آخر الدواء الكي       - ( مدونة أنا - الريس ) -      اللبيب تكفيه الإشارة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الصحة كالبيضة إن لم تحافظ عليها كسرت       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوماً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تمدح أمر حتي تجربه ، ولا تذمه من غير تجريب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كن أسداً تأكل من فضلاتك الثعالب ، لا ثعلبا تأكل من فضلاتك الأسود       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من يستعجل قطف العنب قبل نضوجه ، يأكله حامضاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الشر قليله كثير       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كيف أعاهدك وهذا أثر فأسك ؟       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من تعلم لغة قوم أمن مكرهم       - ( مدونة أنا - الريس ) -       إطرق والحديد ساخن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      السر إذا جاوز إثنين شاع       - ( مدونة أنا - الريس ) -      صاحب الحاجة أعمي       - ( مدونة أنا - الريس ) -      دوام الحال من المحال       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تفتح باباً يصعب عليك إغلاقه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كثرة اللوم والعتاب تورث البغضاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من إستهان بالوقت نبذه الزمن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا أردت أن تزرع لسنة فازرع قمحا ، وإذا أردت أن تزرع لعشر سنوات فارزع شجرة ، وإذا أردت أن تزرع لمائة سنة فإرزع إنساناً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      للذهب ثمن لكن الحكمة ليس لها ثمن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كل شجرة ، كانت يوماً ما حبة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      يهب الله كل طائر رزقه ، لكن لا يلقيه له في العش       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تتخذ تمساحاً صديقاً ، وإن سالت دموعه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      في اللغة الصينية كلمة كارثة من حرفين : الأول يمثل الخطر والثاني يمثل الفرصة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ، ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في رأسك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا كنت لا تستطيع الإبتسام فلا تفتح دكاناً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      تخلص من همومك بوضعها في جيبك المثقوب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      البيوت السعيدة لا صوت لها       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لولا العمل لإنقرض الناس       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إنظر إلي الإنسان كما هو ، لا كما كان       - ( مدونة أنا - الريس ) -      قراءة بلا تأمل ، كالأكل بلا هضم ، ابحث سبع سنوات قبل أن تصدق خبراً      - ( مدونة أنا - الريس ) -      الدنيا معلم حقيقي لكن أجرها باهظاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      زهرة في البيت تجلب لك الربيع       - ( مدونة أنا - الريس ) -      قطرات الماء القليلة قد تصنع جدولاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      أن تكون علي حق لا يستوجب أن يكون صوتك مرتفعاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      هي نفس الحياة سواء قضيناها في البكاء أو الضحك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الصقر الخبير يخفي مخالبه       - ( مدونة أنا - الريس ) -       حياء المرأة أشد جاذبية من جمالها       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تغرك المظاهر فليس كل ما يلمع ذهب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      بعد الحدث .. الكل يصبحون حكماء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا نام الحزن فلا توقظه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      العامل المهمل يلقي باللائمة علي الأدوات - إذا شاورت العاقل ، صار عقله لك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا جعلت الليل ليلاً والنهار نهاراً ستكون سعيداً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا نظف كل منا أمام بيته صار الشارع نظيفاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      دماغ الكسلان معمل الشيطان       - ( مدونة أنا - الريس ) -      التكرار أبو المهارات       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تحتك بالمشاكل حتي لا تحتك بك المشاكل       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يستقيظ متأخراً يركض طول النهار - إنكار الخطأ يعني إرتكابه مرتين       - ( مدونة أنا - الريس ) -       الغائبون متهمون دائماً       - ( مدونة أنا - الريس ) -       كثرة الكلام تحجب المعني       - ( مدونة أنا - الريس ) -       الناس لا يقذفون الحجارة إلي علي الشجر المثمر       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يحاول تبرير الخطأ قد يتعرض للإتهام       - ( مدونة أنا - الريس ) -       لا تحدثني عن جهودك ، بل حدثني عن نتائجك       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من لم ينسي ضعفه كان أقوي الناس       - ( مدونة أنا - الريس ) -      التخمة أشد فتكاً من الجوع       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من يناقش الأحمق عليه أن يتحمل جوابه       - ( مدونة أنا - الريس ) -       من لا أعداء له لا أصدقاء له       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا خفت فلا تقل ، وإن قلت فلا تخف       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الكلاب تنبح والقافلة تسير       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الحرث في الماء لا يفيد       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كل إناء ينضح بما فيه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      اتق غضب الحليم إذا غضب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      رب نعل شر من حفاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      ليس الخبر كالمعاينة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الوقاية خير من العلاج       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا ذهب الحياء حل البلاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا أحد يصنع من المعدن الرخيص ذهباً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من تكثر نعاجه ، تكثر الذئاب حوله       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من لا خير فيه لأهله ، لا خير فيه لأحد       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الخط الحسن يزيد الحق وضوحاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      أول الحزم المشورة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      آخر الدواء الكي       - ( مدونة أنا - الريس ) -      اللبيب تكفيه الإشارة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الصحة كالبيضة إن لم تحافظ عليها كسرت       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوماً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تمدح أمر حتي تجربه ، ولا تذمه من غير تجريب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كن أسداً تأكل من فضلاتك الثعالب ، لا ثعلبا تأكل من فضلاتك الأسود       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من يستعجل قطف العنب قبل نضوجه ، يأكله حامضاً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      الشر قليله كثير       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كيف أعاهدك وهذا أثر فأسك ؟       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من تعلم لغة قوم أمن مكرهم       - ( مدونة أنا - الريس ) -       إطرق والحديد ساخن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      السر إذا جاوز إثنين شاع       - ( مدونة أنا - الريس ) -      صاحب الحاجة أعمي       - ( مدونة أنا - الريس ) -      دوام الحال من المحال       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تفتح باباً يصعب عليك إغلاقه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كثرة اللوم والعتاب تورث البغضاء       - ( مدونة أنا - الريس ) -      من إستهان بالوقت نبذه الزمن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا أردت أن تزرع لسنة فازرع قمحا ، وإذا أردت أن تزرع لعشر سنوات فارزع شجرة ، وإذا أردت أن تزرع لمائة سنة فإرزع إنساناً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      للذهب ثمن لكن الحكمة ليس لها ثمن       - ( مدونة أنا - الريس ) -      كل شجرة ، كانت يوماً ما حبة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      يهب الله كل طائر رزقه ، لكن لا يلقيه له في العش       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لا تتخذ تمساحاً صديقاً ، وإن سالت دموعه       - ( مدونة أنا - الريس ) -      في اللغة الصينية كلمة كارثة من حرفين : الأول يمثل الخطر والثاني يمثل الفرصة       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ، ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في رأسك       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إذا كنت لا تستطيع الإبتسام فلا تفتح دكاناً       - ( مدونة أنا - الريس ) -      تخلص من همومك بوضعها في جيبك المثقوب       - ( مدونة أنا - الريس ) -      البيوت السعيدة لا صوت لها       - ( مدونة أنا - الريس ) -      لولا العمل لإنقرض الناس       - ( مدونة أنا - الريس ) -      إنظر إلي الإنسان كما هو ، لا كما كان       - ( مدونة أنا - الريس ) -      قراءة بلا تأمل ، كالأكل بلا هضم .

الاثنين، 21 أبريل، 2014

تلبك معوي



الخروجات من تلك الأشياء التي أبغضها ، فقائمة ما أكره أطول بكثير من قائمة ما أحب، ظللنا نعيد تحديد موعد أنا وزميلين لي في العمل من أجل فسحة حتى وإن كانت تلك الفسحة في مطعم، فأنا مصري مغترب، والمصري المغترب معروف إنه اقتصادي حبتين [مش بخيل بقولك اقتصادي وتلكم تفرق عن تلكم]، المهم ذهبنا إلى تلك أحد المطاعم الغبية المشهورة التي تقدم الوجبات السريعية [ايوااا اللي بطخن الناس]، وحتى يتسنى لنا أن نأكل بلا توقف اخترنا أن نشترك في البوفيه المفتوح [كل ما شئت مدام مش هتقلب حاجة وانت خارج من المطعم يا برنس].

في البداية أكلنا، فوجدت أن موظفات المطعم الفلبينيات ينظرن لنا باستغراب، لم أستطع أن أغلق فمي وانا أخبرهم (إني هبات هنا النهاردة) فابتسمن مع أنهن لا يتحدثن العربية، أخذت أحول كل ما يستطيع طبقي على حمله بصورة لا تؤثر على شكلي العام مخافة أن يراني أحد أولياء الأمور ويقول [إيه المدرس الفجعان ده] فكنت أحول في كل مرة 5 قطع من أنواع البيتزا المختلفة الطعم يتبعهم 5 قطع من أنواع البيتزا المختلفة الطعم يتلوهم 4 قطع من أنواع البيتزا المختلفة الطعم مع أني أخطأت بأكلي الـ 4 قطع الأواخر لأن معدتي بهدلتني طول الليل ولم أستطع أن اتحمل الألم فأتبعته بطبق مولخية بالفراخ في الثانية عشر ليلا [متمثلاً بالمثل اللي بيقول لا يفل الحديد إلا الحديد] فأكيد لا يفل الطفح إلا الطفح بالخامسة صباحاً أتعبت البيتزا والملوخوية والفرخ طبق به من العسل الأبيض والسمن البلدي ما تشتهيه الأنفس.

لقد كان اليوم طيباً ولم ينغص عليا إلا شيئان: أولهم عيل غلس من أهل البلد سب الموظفة بلفظ أبيح كنت عايز أديله على قفا عين اللي مربهوش بس اتقاءً للشر وإن البلد مش بلدنا سكت متمثلأ في المثل القائل [يا غريب كن أديب]، والثاني عندما خبأ صاحب لي هاتفي وأخبرته أني على ما يبدو نسيت هاتفي بالمطعم فتركني أعود للمطعم وحدي لكي أبحث عنه وعندما يأست عدت إليهم فأخبرني الصاحب إن التليفون معاه من الأول وهوا بيهزر كنت عايز أصدر صوتاً اعتراضياً من داخل الحلق قبيل البلعوم وأقوله – قول والله يا عم الظريف يا خراشي عسل والمصحف سكر –

يوووووووووووه نسيت أقولكم على الشيء الثالث اللي نغص عليا يومي (التلبك المعوي) نتيجة أكل 14 قطعة بيتزا + 500 ملي بيبسي + طبق من السلطات المشكلة + ربع فرخة مع طبق ملخية صغنطوط والله + عسل عليها سمنة بلدي + ثلاثة أو أربع بيضات على ما أتذكر في أقل من 13 ساعة.

هناك 21 تعليقًا:

ahmed gamal يقول...


شركه تنظيف بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات بالرياض
شركة نقل أثاث بالرياض
مكافحة النمل
مكافحة الفئران
نقل العفش بالرياض

ahmed gamal يقول...

رررائع
شركه تنظيف بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف اثاث بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات بالرياض
شركة نقل أثاث بالرياض
مكافحة النمل
مكافحة الفئران
نقل العفش بالرياض

عبده العمراوى يقول...

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

عبده العمراوى يقول...

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض

عبده العمراوى يقول...

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

قمة الامتياز يقول...

شركة عزل اسطح بالدمام شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بالقطيف شركة عزل اسطح بالجبيل شركة عزل اسطح بالظهران شركة تنظيف خزانات بالدمام شركة تنظيف خزانات بالخبر شركة تنظيف خزانات بالقطيف شركة تنظيف خزانات بالظهران شركة تنظيف خزانات بالجبيل شركة تنظيف منازل بالدمام شركة تنظيف منازل بالخبر شركة تنظيف منازل بالقطيف شركة تنظيف منازل بالجبيل شركة تنظيف منازل بالظهران شركة تنظيف بالدمام شركة تنظيف بالخبر شركة تنظيف بالقطيف شركة تنظيف بالظهران شركة تنظيف بالجبيل

قمة الامتياز يقول...

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف شركة مكافحة النمل الابيض بالظهران شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بالقطيف شركة مكافحة حشرات بالظهران شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة افضل شركة مكافحة النمل الابيض ببريدة شركة مكافحة حشرات بالقصيم

قمة الامتياز يقول...

افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات ببريدة افضل شركة مكافحة حشرات ببريدة شركة مكافحة حشرات بابها افضل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة النمل الابيض بابها افضل شركة مكافحة النمل الابيض بابها شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط افضل شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط افضل شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة كشف تسربات المياة بالرياض افضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض شركة مكافحة حشرات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة تخزين اثاث بالرياض افضل شركة تخزين اثاث بالرياض شركة تنظيف منازل بالرياض

قمة الامتياز يقول...


افضل شركة تنظيف منازل بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة تنظيف بالرياض افضل شركة تنظيف بالرياض شركة نقل اثاث بالرياض افضل شركة نقل اثاث بالرياض

مدير الشركة أبو جمال أفضل شركة فى السعودية يقول...

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالجبيل

شركة مكافحة الصراصير بالقطيف

شركة مكافحة الصراصير بالظهران

شركة مكافحة الصراصير براس تنورة

شركة مكافحة الصراصير بسيهات

شركة مكافحة الصراصير بالخبر

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة قمم الانجاز للتنظيف بالدمام يقول...

شركة مكافحة حشرات

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة مكافحة حشرات بالاحساء



شركة مكافحة حشرات بنجران

شركة مكافحة حشرات بابها

شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

شركة مكافحة حشرات بتبوك

شركة مكافحة حشرات بجازان

مكافحة حشرات

شركة تنظيف بالدمام شركة تاج يقول...

شركة تاج للتنظيف بالدمام 0551844053

شركة تنظيف بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة تنظيف شقق بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

شركة تنظيف منازل بالجبيل

شركة تنظيف شقق بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة تنظيف واجهات زجاج بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف منازل بالدمام
شركة تنظيف بيوت بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة جلى بلاط بالدمام
شركة تنظيف براس تنورة
شركة مكافحة حشرات براس تنورة
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل
شركة رش دفان بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالدمام

قمم التميز يقول...

شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة حشرات شمال الرياض
شركة مكافحة حشرات شرق الرياض
شركة مكافحة حشرات جنوب الرياض
شركة رش مبيدات شمال الرياض
شركة رش مبيدات شرق الرياض
شركة رش مبيدات جنوب الرياض
شركة مكافحة الثعابين بالرياض
شركة مكافحة الثعابين بالدمام
شركة رش دفان بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة تسليك مجارى بالرياض

قمم التميز يقول...

شركة المثالية لتنظيف بالدمام
شركة المثالية لتنظيف المنازل بالدمام
شركة المثالية لتنظيف البيوت بالدمام
شركة المثالية لتنظيف الفلل بالدمام
شركة المثالية لتنظيف الشقق بالدمام

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة تنظيف بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بابها
شركة مكافحة حشرات بجازان
شركة مكافحة حشرات بنجران
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

قمم التميز يقول...

شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف منازل بجازان
شركة تنظيف فلل بجازان
شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف شقق بابها
شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف بجازان
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

قمم تميز يقول...

شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالخبر
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالجبيل
شركة المثالية للتنظيف بالقطيف
شركة المثالية لمكافحة الحشرات بالقطيف

Elmnzel Cleaning يقول...


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


وجود الفئران بالمنزل يسبب الذعر لكل افراد الاسرة و نقل الامراض و الاوبئة كالطاعون و غيره من الامراض الخطيرة لذلك اذا ظهرت الفئران بمنزلك استعن فورا بشركة المنزل شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة بافضل فريق عمل متخصص في اصطياد الفئران و التخلص النهائي منها باقوي المبيدات الامريكية التي تقضي نهائيا علي ظهور الحشرات و الزواحف بمنزلك فشركة المنزل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة علي اعلي مستوي من الكفاءة و الجودة في الخدمة المقدمة

شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة


http://elmnzel.com/pest-control-medina/

شركة تنظيف يقول...


شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة تنظيف يقول...



شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
كشف تسربات المياه بالجبيل